Seven Emirates Investment LLC, Bay Square, Business Bay, Dubai, UAE

رحلتك في سفن إليفن

الحصول على حق امتياز من سفن إليفن ليس فقط خطوة كبرى إلى الأمام ولكنها أيضًا خطوة ذكية، وغالبًا الأمر أسهل مما تتصور. في أقل من ستة شهور يمكنك الحصول على مفاتيح متجرك من سفن إليفن -أو حتى بالإمكان الحصول على أكثر من مفتاح لأكثر من متجر! سواء كنت مهتم بالحصول على امتياز متجر واحد أو عدة متاجر سوف يتم التواصل معك عن طريق ممثل مبيعات للإمتيازات للإجابة على جميع أسئلتك وإستفساراتك. الق نظرة سريعة على رحلتك في ملكية امتياز لمتجر سفن إليفن.

خطوة الأولى

تعرف على معايير التأهيل

الخطوة الأولى نحو النجاح في مسار الامتياز هو تحديد ما لو كنت تفي ببعض المؤهلات الأساسية. وفيما يلي قائمة بأهم معايير التأهل لمعلوماتك:

  • تحمل الجنسية الإماراتية (أو إقامة دائمة في الدولة) وأن يكون سنك 21 سنة على الأقل.
  • قادر عل الحصول على جميع التراخيص المطلوبة لفتح وتشغيل المتجر والمحافظة عليها.
  • جدارتك الائتمانية ممتازة
  • ألا تكون قد أشهرت إفلاسك خلال السنوات السبعة الأخيرة
  • ألا يكون لك سجل جنائي أو إدانة جنائية تؤثر على قدرتك على تشغيل المتجر.
  • تتفهم الحاجة للمشاركة في المعاملات اليومية للمتجر.

بالإضافة للوفاء باحتياجاتنا الأساسية نسعى للتعامل مع حاملي امتياز قادرين على تقديم خبرة عمل قوية، وفيما يلي أمثلة على ذلك:

  • خبرة في تجارة التجزئة أو العمليات أو الإدارة
  • الخبرة في خدمة المأكولات ميزة إضافية ولكن ليس شرطًا.
  • تجربة إدارية متعددة الاتجاهات من 5-10 سنوات إذا كنت مهتمًا بامتياز متعدد الوحدات.
  • يتوجب على حاملي الامتياز لعدة متاجر بتحديد شخص مختص بكل متجر وتقديم تدريب كامل.
  • خبرة سابقة في امتلاك مشروع تجاري (يفضل ملكية متاجر متعددة أو امتلاك امتياز أو كليهما)
خطوة الثانية

التقديم

تتم هذه الخطوة من خلال هذا الموقع ولا تستغرق أكثر من 10 دقائق. حتى لو كنت مهتم بامتلاك أكثر من متجر، عملية التقديم سهلة وسريعة. بحيث يتم مراجعة المعلومات المتوفرة لديك مع فريق سفن إليفن ، بالإضافة الى مراجعة تقريرك الائتماني. وفي حال إستيفاء جميع البنود، سيدعوك ممثل مبيعات الامتياز للمناقشة حول هذه الأعمال.

قدم طلبك من هنا

خطوة الثالثة

عدة تقييمات وعدة اجتماعات

بعد الاجتماع الأول مع متخصص في الامتياز، سيُطلب منك إجراء اختبار تقييم ريادة الأعمال وهو اختبار للسمات الشخصية وتقييم الذكاء التجاري، والتي تقيس مهارات الأعمال. سوف تتاح لك الفرصة لمناقشة النتائج مع ممثلي مبيعات الامتياز، وبعد التحقق من خلفية حامل الامتياز سوف ندعوك لمناقشة نهائية مع فريق إدارة الامتياز لدى سفن إليفن، ومناقشة خيارات التمويل أيضا".

خطوة الرابعة

اختر متجرك

بمجرد تحديد المنطقة التي تود أن تكون جزءًا منها، سوف يساعدك ممثل مبيعات الامتياز في سفن إليفن على العثور على متجر – أو متاجر- متاحة من قوائم المتاجر المتاحة. وهي خطوة كبرى! المكان الذي تختاره سيكون مجتمعًا ترعاه ويرعاك!

خطوة الخامسة

نقدم لك عرضًا

في حال إستيفاء جميع الشروط اللاومة، سوف يتم تقديم عرض إتفاق إمتياز ودفع جميع الرسوم الأولية. عند قبول العرض، يتم توقيع الاتفاق ويصبح الأمر رسميًا! أنت أقرب كثيرًا لفتح الأبواب لمتجرك الخاص في الحي الذي تختاره تحت راية سفن إليفن. يا له من أمر مثير للحماس!

خطوة السادسة

بداية التدريب

ستنضم لمركز دعم متاجر سفن إليفن في دبي، لفترة تدريب أسبوعين للتعرف على علامة سفن إليفن وعمليات تشغيل المتجر. إذا كنت حامل لعدة متاجر يتوجب حضور الأشخاص المسؤولين عن كل متجر. كما أن فريقنا سيتولى عمليات المتجر لمدة شهر حتى تكون مستعدًا لإدارة العمل.

خطوة السابع

احتفل مع مجتمعك

هذا هو الجزء الممتع! سوف يتم إعلام الصحافة بالافتتاح الكبير . وبينما يقف الزبائن منتظرين أول مشروب Slurpee®، ستحصل على المفاتيح التي تفتح لك الأبواب وتبدأ الاحتفالات.